لعبة تلبيس فستان الزفاف


تحميل لعبة تلبيس فستان زفاف العروسة Model Wedding تعتبر واحدة من أشهر العاب تلبيس البنات للموبايل, وتندرج هذه اللعبة في موقع جوجل بلاي تحت تصنيف العاب الموضة للبنات التي تعمل علي تنمية مهارات الابداع والابتكار في مجال الفاشون وأزواق الملابس والأزياء في المناسبات والأعراس.

معلومات عن اللعبة

اسم اللعبة
لعبة تلبيس فستان زفاف العروسة - Model Wedding - Girls Games
الشركة المطورة
Fashion Games for Girls
حجم اللعبة
27 ميجا بايت
الأنظمة المتوافقة
أندرويد إصدار 4.1 فأعلي
آخر تحديث
02/07/2020
آخر إصدار
1.2.1
عدد التنزيلات
+ 10,000,000
الموقع الرسمي

لعبة تلبيس فستان الزفاف

في لعبة تلبيس فستان زفاف العروسة "Model Wedding" هذه, ستشعرين بكل الأحداث في هذا اليوم الجميل الذي يعتبر هو أهم يوم في حياة كل فتاة وتتمناه أي فتاه علي وجه الأرض وستختبرين هذه المشاعر الحقيقية التي يعطيها يوم الزواج لأي فتاة، حتى لو كانت عارضة أزياء شهيرة ومشهورة, ويعتبر أكثر ما يميز حفل الزفاف هو الاستعدادات ، واللباس ، وتصميم أفضل الفساتين وأهمها فستان زفاف العروسة.

ستجدين في هذه اللعبة مجموعة مكونة من عدد 4 عرائس رائعات وأنيقات موجودات من أجل تنمية موهبتك في مجال الفاشون والموضة لتتعلمي معها الوصول إلي الشكل المثالي والوجه المثالي للعروسة وتسريحة الشعر الفاخرة وأقرانها ممن يريدون أن يكونوا جميعًا أميرات يوم الزفاف, فهيا اختاري ملابس الزفاف العصرية أو الفاتنة أو التقليدية لعروسك النجمة وستبدو وكأنها أميرة بين صديقاتها.

يقدم مطوروا هذه اللعبة مجانا بالإضافة إلي جميع ألعاب تلبيس البنات لديهم مجانية تمامًا ولا تقدم أي عمليات شراء داخل اللعبة التي تحتوي علي 200 عنصر تشكل عددًا هائلاً من التركيبات الفريدة في صالون الزفاف, مما يتيح العشرات من الفساتين والتنانير الأنيقة (الطويلة والقصيرة) والأحذية وحجاب الزفاف وحقائب اليد والباقات والمجوهرات لمصممي الأزياء الشباب تجربة ملابس الزفاف المختلفة لأفضل العارضات وتطوير ذوقهم الفني ومهارات مصمم الأزياء.

ويحتاج التطبيق الخاص بهذه اللعبة تصريح بحق الوصول إلى الهاتف وقراءة حالة الهاتف والهوية والصور والوسائط والملفات, بالإضافة إلي قراءة محتويات وحدة تخزين USB الخاصة بالهاتف, وتعديل أو حذف محتويات وحدة تخزين USB ومعرف الجهاز ومعلومات الاتصال والوصول الكامل للشبكة ومنع الجهاز من النوم.

تحميل لعبة تلبيس فستان زفاف العروسة

رابط تحميل لعبة فستان زفاف العروسة Fashion Games for Girls من موقع جوجل بلاي للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ومن الموقع الرسمي للعبة باستخدام روابط مباشرة.


رابط آخر للتحميل


في حالة وجود أي استفسار أو يوجد رابط لايعمل برجاء كتابة تعليق
عزيزي القارئ
برجاء العلم أنه ومن خلال النقر على زر التنزيل "إن وجد" أو أي رابط خارجي فإنه سيتم تحويلك إلي هذا الرابط الرابط الخارجي مباشرة ومن ثم فتح اتصال بموقع جهة خارجية واعلم أنه لايمكن لموقعنا الإلكتروني أن يضمن تمامًا أمان البرنامج المستضاف على تلك المواقع الخارجية, كما أننا لانشجع أو نتغاضى عن النسخ أو التوزيع غير القانوني للمحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر, وفي حالة حدوث أي شك في ذلك أو حال واجهتك مشكلة لاتتردد في إبلاغنا فوراً عن طريق مراسلتنا عبر نموذج اتصل بنا.